Powered By Blogger

2010-12-16

آلآم الكذب

سمعت ذآت يوم إن اي احد بامكانة الكذب على الجميع وعلى كل من حوله

فرحت اتسأل "هل يمكنه الكذب على القدر؟؟!"


لكن بعد مدة عرف انه لا يمكنه الكذب على القدر حتى لو نجح في الكذب على نفسة
(مع العلم انه لا يستطيع الكذب على نفسة)



بالنسبة لي ..[.:. ذآت يوم وعدةُ شخص عزيزٌ عليّ بأنني لن اكذب بعد الان و سأقول الحقيقة مهما كانت .

لكن جاء يوم  وجعلني اخفق فيما قلته .. وفي وعدي

وقلت عندها:. كذبت اليوم

وساكذب وغداً وبعدها وبعدها و اعيش داخل علبة من الاكاذيب

كنتُ بلهاء .. لا بل لم اكن افكر في تلك اللحظة بأي أحد سوى بنفسي .

ثم ادركت انني كنتُ انانيه لدرجة (افضل موت اقرب الناس الي على موتي)  هل انا كذلك ؟؟أخذت أتسأل هل انا بتلك الانانية لا يمكن .!


هذه هي الحقية انا انانية عرفت نفسي اخيرا .. على الرغم لم يعرفني احد من المقربين مني

يمكن يعود السبب في انني لا احب الاكثار من الكلام والمدح على نفسي

 كما يفعل البعض .!!!


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق